أجواء دافئة في أغلب المناطق حتى الثلاثاء

{title}
همزة وصل   -
يبقى الطقس دافئا فوق المرتفعات الجبلية الأحد، وحارا نسبيا إلى حار في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
وبحسب إدارة الأرصاد الجوية، يبقى الطقس لطيف الحرارة فوق المرتفعات الجبلية العالية ليلا، ودافئا في باقي المناطق، مع استمرار ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان بين 32 - 21 درجةمئوية، وفي غرب عمان 30 - 19، وفي المرتفعات الشمالية 27 - 18 وفي مرتفعات الشراة 28 - 16, وفي مناطق البادية 35 - 20 وفي مناطق السهول 32 - 21, وفي الأغوار الشمالية 37 - 20, وفي الأغوار الجنوبية 40 - 25، وفي البحر الميت 39 - 24، وفي خليج العقبة 41 - 24 درجة مئوية.
ويكون الطقس دافئا فوق المرتفعات الجبلية الاثنين، وحارا نسبيا إلى حار في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات في ساعات ما بعد الظهر.
الثلاثاء، يبقى الطقس دافئا فوق المرتفعات الجبلية، وحارا نسبيا إلى حار في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات في ساعات ما بعد الظهر.
في حين يكون الطقس دافئا فوق المرتفعات الجبلية العالية الأربعاء، وحارا نسبيا إلى حار في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.