غادة عبدالرازق تستعرض قضية الابن المدلل في "حدث بالفعل"

{title}
همزة وصل   -

بعد إطلاق مسلسلها الجديد "تحت الحزام"، نجحت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق في لفت الأنظار، واستحوذت على اهتمام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي. هذا المسلسل يأتي ضمن سلسلة حكايات مسلسل "حدث بالفعل"، المستوحى من قصص حقيقية من الواقع.

في أحداث المسلسل، قامت غادة عبدالرازق بتجسيد شخصية طبيبة نفسية تُدعى عالية، وهي أم لابن وحيد، وقع ابنها في حب إحدى مريضاتها واتفقا على الزواج. هذا الأمر أثار صراعاً بين الحماة وزوجة الابن، ووصل الأمر إلى درجة أنّ عبدالرازق اتفقت مع الشخصية التي جسَّدتها سلمى أبو ضيف على خطفها ليلة عرسها لمنعها من الزواج بابنها.

عُرضت الحلقتان الأوليان من المسلسل على إحدى المنصّات الإلكترونية، ولوحظ أنّ اسم المسلسل ارتفع في مؤشرات البحث على "غوغل" بعد العرض. كما نشرت غادة عبدالرازق صوراً على حسابها الشخصي على "إنستغرام"، تكشف عن التفاعل الكبير من الجمهور والمعجبين مع عملها الجديد.

 بالإضافة إلى ذلك، أثار المسلسل مناقشات حول قضية الابن المدلّل وتأثيره على العلاقة بين الأم والزوجة. بعض النساء شاركن تجاربهن الشخصية وكيف تعاملن مع هذا النوع من الصراعات في حياتهن. بينما تعامل البعض الآخر مع هذه المشكلة بشكل ساخر.

يُعتبر مسلسل "حدث بالفعل" الأول من نوعه في الوطن العربي، حيث يستعرض قصصاً واقعية متعلقة بالأمراض النفسية، وجُمعت من 9 دول عربية مختلفة. يتمّ عرض الحلقات بشكل أسبوعي، وكل حكاية تتضمن نحو 15 حلقة.