لارا ليتو بإطلالة آسرة من تصميم زهير مراد

{title}
همزة وصل   -

حضرت عارضة الأزياء والصحافيّة الروسيّة لارا ليتو العرض الأول لفيلمThe Hit Man في مهرجان البندقيّة للسينما، وأسرت القلوب بإطلالتها الراقية والمنعشة، التي حملت توقيع المصمّم المبدع زهير مراد.

وقد اختار خبير المظهر هوانغ نهات دون @stevendoanstyle فستان لارا، الذي جاء من الشيفون باللون الأخضر المنعش، من مجموعة Resort 2024، وهو مميّز بكُمّيْن بنمط الـ "كاب" أي رداء الكتفيْن، وقصّة طويلة ومنسدلة، مكشوفة على طول الساق اليسرى وعند الصدر والظهر، ومحدّدة عند الخصر بتفصيل الزمزمة، كما أنّ القسم العلوي من الفستان مطرّز يدوياً بالكريستال والترتر والخرز. وانتعلت لارا صندلاً مفتوحاً بكعبٍ رفيعٍ شاهقٍ من الجلد الفضّي اللون من علامة Rene Caovilla، وتزيّنت بمجوهرات من علامتيْ Cartier وBulgari.

من الناحية الجماليّة، منحتها مصفّفة الشعر مونيكا ماركيتي Monica Marchetti تسريحة شينيون عصرية. فيما وضع خبير التجميل سيدريك جوليفت Cedric Jolivet لمسته الخاصة على وجه لارا، مستخدماً مزيجاً من الظلال البرونزيّة فوق الجفون وأخرى صدفيّة مضيئة عند زاوية العينيْن الداخليّة، وحدّد جذور الرموش العليا من وسط العين باتجاه الزاوية الخارجيّة لها بقلم الكحل الأسود، وصقل الأهداب بالماسكارا السّوداء. ثمّ نحت ملامح الوجه بلمسات من البودرة البرونزيّة، وغلّف الشفتيْن بلون البيج-الوردي الخشبي

© جميع الحقوق محفوظة لهمزة وصل 2024
تصميم و تطوير