“المهرّج” عشارية سورية تجمع باسم ياخور وأمل بوشوشة

{title}
همزة وصل   -
بدأت التحضيرات لتصوير عشارية درامية سورية بعنوان "المهرج” يلتقي فيها الثنائي باسم ياخور وأمل بوشوشة مجدداً بعد النجاح الذي حققاه سويا في آخر مشاركة لهما بمسلسل "على صفيح ساخن” الذي عرض في رمضان 2021.
"المهرج” من تأليف باسم جنيد وإخراج رشا هشام شربتجي وإنتاج شركة "دراما شيلف”، وتدور أحداثه حول جريمة غامضة تضفي أجواء من التشويق والإثارة على الأحداث.
واحتفالاً ببدء التحضيرات التي تسبق التصوير، شاركت المخرجة رشا شربتجي صورة من الأجواء عبر حساباتها الاجتماعية وعلّقت عليها: "المهرج تحضيرات ومتعة وشغف جديد، رحلة من نوع آخر قد بدأت، ادعو لنا.. إنتاج شركة دراما شليف، إخراج رشا شربتجي، تأليف بسام جنيد”. كما شاركت أمل بوشوشة، الصورة ذاتها عبر حساباتها، معلقة "بسم الله”. ويبدو أن النجوم والجمهور متحمسون للعمل، حيث شاركت ديمة الجندي صورة من الكواليس أيضا.
يشارك في بطولة المسلسل كل من باسم ياخور، خالد القيش، أمل بوشوشة، نضال نجم، ديمة الجندي، غزوان الصفدي، إبراهيم شيخ إبراهيم، بلال قطان، راما زين العابدين.
وبعد الإعلان عن المسلسل بقليل، شاركت المخرجة رشا، خبر وفاة خالتها مع صورتها، قائلة: "خالتي الحنونة، حزني ما بيونصف على فراقك.. نامي بسلام يا قلبي انت.. البقاء لله”.