الحسين إربد يضمن الصعود لمصاف أندية المحترفات

{title}
همزة وصل   -

عمان 22 تشرين الثاني (همزة وصل)- ضَمِن فريق الحسين إربد صعوده إلى دوري المحترفات لكرة القدم للموسم المقبل، بعد أن حصد لقب دوري الدرجة الأولى للسيدات وبفارق 6 نقاط.

وفاز الحسين إربد مساء اليوم الأربعاء، على فريق الراية بنتيجة 2-0 ضمن الجولة التاسعة من البطولة التي تقام مبارياتها على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

وشهدت منافسات الجولة تفوق دوقرة على البتراء 6-1، وتغلب شفا بدران على شباب بشرى 4-0، فيما يقام لقاء عجلون والأهلي عند السابعة مساء غدٍ الخميس.

ويتصدر الحسين ترتيب الفرق برصيد 21 نقطة، متقدماً عن العروبة 15، يليه الأهلي 13، ثم شفا بدران 12، الراية 10، دوقرة 9، شباب بشرى 7، البتراء 4، وعجلون أخيراً (دون نقاط).

وتنطلق منافسات الجولة العاشرة والأخيرة، الأحد المقبل، حيث يلتقي دوقرة مع الراية، والعروبة مع البتراء عند السادسة مساء على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب، فيما يواجه شباب بشرى نظيره الأهلي، والحسين فريق شفا بدران يوم الإثنين المقبل في ذات التوقيت.

وحسب نظام البطولة، تقام المنافسات بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، حيث يتوج باللقب الفريق صاحب أعلى رصيد من النقاط، على أن يصعد مباشرة إلى مصاف أندية المحترفات للموسم المقبل.

© جميع الحقوق محفوظة لهمزة وصل 2024
تصميم و تطوير