قدم.. غالاطة سراي ينتزع نقطة ثمينة من مانشستر يونايتد بالشامبيونزليغ

{title}
همزة وصل   -

إسطنبول 30 تشرين الثاني ( همزة وصل ) -  انتزع فريق غالاطة سراي التركي، نقطة ثمينة من ضيفه مانشستر يونايتد، في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا (الشامبيونزليغ).

وتمكن غالاطة سراي من اقتناص نقطة واحدة بعد تعادله مع ضيفه الإنكليزي بنتيجة 3-3 في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب رامس بارك بإسطنبول.

وبدأ الفريقان المباراة بقوة، حيث افتتح مانشستر يونايتد باب التسجيل باكراً في الدقيقة 11 عبر غريناش، وعزز تقدمه بهدف ثانٍ في الدقيقة 18 عبر برونو فرنانديز.

ورغم تأخره بهدفين، حافظ غالاطة سراي على توازنه، وتمكن من تقليص الفارق في الدقيقة 29 عبر نجمه المغربي حكيم زياش.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل غالاطة سراي هجماته على مرمى الخصم من أجل تعديل النتيجة، غير أن ماك تاميني تمكن من تسجيل الهدف الثالث لمانشستر يونايتد في الدقيقة 55.

لكن النجم المغربي زياش عاد مجدداً وقلص الفارق بتسجيله هدفاً ثانيا من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 62.

وعقب هدف زياش، واصل غالاطة سراي ضغطه على مانشستر يونايتد، وأدرك هدف التعادل في الدقيقة 71 من عمر المباراة عبر مهاجمه الشاب كرم أق تورك أوغلو.

وبهذا التعادل رفع غالاطة سراي رصيده إلى 5 نقاط وحافظ على المركز الثالث في مجموعته، فيما رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 4 نقاط في المركز الأخير.

وتقام المباراة الثانية في المجموعة الأولى بين بايرن ميونخ الألماني صاحب المركز الأول برصيد 12 نقطة وكوبنهاغن الدنماركي صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

ومن المقرر أن تختتم منافسات هذه المجموعة بعد أسبوعين، حيث يحل غالاطة سراي ضيفاً على كوبنهاغن، فيما يستضيف بايرن ميونخ الألماني فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي.