قدم.. ليفربول يفوز بريمونتادا مثيرة على فولهام بالدوري الإنجليزي

{title}
همزة وصل   -

3 كانون الأول: همزة وصل

واصل ليفربول مزاحمته لصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوزه المثير على ضيفه فولهام بأربعة أهداف لثلاثة، الأحد، على ملعب "أنفيلد"، ضمن المرحلة الرابعة عشرة من المسابقة.

المباراة شهدت تقلبات مجنونة في نتيجتها، وتقمص خلالها ترنت ألكسندر-أرنولد، لاعب ليفربول دور البطولة بعد أن أهدى فريقه النقاط الثلاث قبل دقيقتين على نهاية الوقت الأصلي.

"الريدز" تقدم مرتين في الشوط الأول عبر الحارس الألماني لينو، بالخطأ في مرماه، والأرجنتيني ماك أليستر، قبل أن يسمح لضيفه اللندني بالعودة في النتيجة، وإدراك التعادل عن طريق هاري ويلسون، وكيني تيتي.

في الشوط الثاني، باغت الضيوف، أصحاب الأرض، بالهدف الثالث عن طريق الجامايكي بوبي دي كوردوبا في الدقيقة 80، قبل أن يعود ليفربول بقوة ويسجل هدفين متتاليين عن طريق الياباني واتارو إندو، وألكسندر أرنولد، في الدقيقتين 87، و88.

الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 31 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن أرسنال المتصدر، بينما تجمد رصيد فولهام عند 15 نقطة في المركز الرابع عشر.

وفي نفس الجولة، قاد الأرجنتيني إنزو فرنانديز، فريقه تشيلسي الى الفوز على ضيفه برايتون، بثلاثة أهداف لهدفين، بتسجيله ثنائية، في لقاء أكمله فريقه بعشرة لاعبين طيلة الشوط الثاني، بعد طرد قائده كونور غالاغر.

ورفع تشيلسي، بهذا الفوز، رصيده إلى 19 نقطة في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد برايتون عند 22 نقطة في المركز الثامن.

وتعادل أستون فيلا مع مضيفه بورنموث بهدفين لمثلهما.

ليرفع فيلا، رصيده الى 29 نقطة في المركز الرابع، فيما بات رصيد بورنموث 13 نقطة في المركز السادس عشر.

كما تعادل وست هام، مع ضيفه كريستال بالاس، بهدف لمثله، ليرفع الأول رصيده الى 21 نقطة في المركز التاسع، بينما رفع الثاني رصيده الى 16 نقطة في المركز الثاني عشر.

كلمات دلالية :