بحث أوجه التعاون بين جامعتي جدارا وأبو ظبي

{title}
همزة وصل   -

اربد / همزة وصل

بحث وفد من جامعة جدارا، ممثلا برئيس هيئة مديريها ومديرها العام الدكتور شكري المراشدة، ونائب الرئيس الدكتورة إيمان البشيتي، مع رئيس جامعة أبو ظبي، الدكتور غسان عواد آفاق التعاون المشترك بين الجانبين في المجال العلمي والأكاديمي.

وأطلع الدكتور عواد، بحضور المدير التنفيذي للعلاقات المجتمعية في الجامعة، سالم مبارك الظاهري وفد جدارا على برامج الجامعة وتخصصاتها.

بدوره، شدد المراشدة على استمرار جامعة جدارا بتوفير أشكال الدعم كافة لخططها وبرامجها للنهوض بواقعها التعليمي على المستوى المحلي والدولي، مشيدا بعمق العلاقات الأخوية التي تربط بين دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة والمملكة الأردنية الهاشمية ممثلة بقيادتيهما الحكيمة.

كما أكدت البشيتي أن جامعة جدارا وضمن سياستها المنفتحة وبدعم من حاكميتها تعمل على تطوير برامجها التعليمية من خلال تبادل الخبرات مع نظيراتها من الجامعات على الساحة الدولية للإسهام في رفع تصنيفاتها عالميا.

وفي السياق ذاته، حصلت جامعة جدارا على جائزة الإنجازات النوعية في الجودة لعام 2023 من قبل الجمعية الأوروبية لأبحاث الجودة، حيث أعلن ذلك خلال الحفل الذي أقامته الجمعية اليوم في دبي.

وفي سياق آخر، وافق مجلس التعليم العالي في جلسته الأخيرة، على استحداث كلية الفنون والتصميم في جامعة جدارا، وذلك اعتباراً من الفصل الدراسي الثاني( 2023/ 2024)، وتوطين تخصص بكالوريوس تصميم جرافيكي وماجستير التصميم والتواصل البصري.

وقال رئيس جامعة جدارا بالوكالة، الدكتور حابس الزبون، إن استحداث كليات وتخصصات حديثة تدعم توجهات الجامعة ضمن خطتها الاستراتجية القائمة على إيجاد تخصصات نوعية وعصرية، تخدم وتلبي حاجات المجتمع وسوق العمل.

© جميع الحقوق محفوظة لهمزة وصل 2024
تصميم و تطوير