ألوان الأظافر الزاهية تضيء بشرة اليد

{title}
همزة وصل   -

همزة وصل – تبدو بشرة اليدين خلال فصلي الخريف والشتاء بمظهر شاحب بسبب الطقس البارد، وهو ما يمكن مواجهته من خلال ألوان طلاء الأظافر الزاهية.

وأوضحت مجلة "إنستايل” أن ألوان طلاء الأظافر القوية مثل البرتقالي والأخضر المشبع تعيد إلى بشرة اليد الشاحبة حيويتها ورونقها، وكذلك درجات الأحمر ذات الأندرتون الأصفر الدافئ.

وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن المظهر الشاحب لليدين يمكن أيضا مواجهته من خلال طلاء الأظافر بألوان الباستيل الحالمة مثل الأخضر النعناعي والبنفسجي.

وتتربع الألوان الزاهية على عرش ألوان طلاء الأظافر، لتمنح المرأة إطلالة جذابة تشيع أجواء البهجة وتعكس الإقبال على الحياة.

وقالت المجلة إن الأظافر تخطف الأنظار إليها أيضا باللونين الأصفر والبرتقالي، اللذين يضفيان على الأظافر طابعا ساطعا يشع إشراقا وحيوية.

وعادة ما يرتبط اختيار اللون بالموسم، ففي الربيع يكون متوهجا وحديثا، أما في فصل الصيف فتنتشر الألوان البرتقالية الزاهية والوردية، أما في الشتاء فتسود الألوان الداكنة.

وعلى الرغم من ذلك، فهناك بعض الألوان من طلاء الأظافر التي تجعل البشرة تبدو أفتح لذلك تستخدمها النساء في كل وقت.

ويعد اللون الأحمر واحدا من الألوان التي لا تتردد النساء في وضعها، أيا كان لون بشرتهن، وذلك لأن درجات اللون الأحمر بالأخص الفاتحة تجعل اليد تلمع، لذلك أصبح لونا تستخدمه العديد من النجمات ليعطيهن مظهرا أكثر جاذبية.

كما يعتبر الوردي والزهري خيارا أمثل لتفتيح اليدين، بالأخص الدرجات الزاهية منهما التي تعطي مظهرا رائعا، وبشكل عام تنعكس الألوان الزاهية على لون البشرة فتجعلها تشرق وتبدو أفتح وأجمل.

وتعد ألوان الباستيل من أجمل الألوان التي تجعل اليد أكثر نضارة وإشراقا، وألوان الباستيل هي الدرجات الفاتحة جدا من الأصفر والأخضر والبنفسجي والأزرق والوردي.

وهناك العديد من النساء اللواتي يعشقن اللون الأزرق، ولكن إذا رغبت المرأة في زيادة إضاءة بشرتها، فعليها بالتأكيد تجربة اللون الأزرق السماوي، هذا اللون يكاد يكون عالميا.

وتعتبر ألوان طلاء الأظافر المعدنية وهي المعدني الفضي والذهبي والمعدني الزهري والبرونزي إحدى أحدث صيحات الموضة، فهي تناسب كل ألوان البشرة وتظهر جميلة على أصابع النساء. ويمكن اختيار الظل اللامع منها، من أجل تحقيق مظهر أكثر روعة.

© جميع الحقوق محفوظة لهمزة وصل 2024
تصميم و تطوير