إسرائيل تواصل عدوانها على قطاع غزة لليوم 227 على التوالي

{title}
همزة وصل   -
تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي لليوم الـ 227 على التوالي، عدوانها وقصفها لمناطق عدة في قطاع غزة، مخلفةً عشرات الشهداء والجرحى.
وأطلقت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي المتمركزة في محور "نتساريم" جنوب مدينة غزة، قذائف على المناطق الشرقية في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.
وشن طيران الاحتلال الإسرائيلي غارتين على الأقل، على حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.
وكان ثلاثة شهداء وصلوا الأحد إلى مستشفى المعمداني، بقصف لطائرات الاحتلال الإسرائيلي على محيط مسجد الشيخ زكريا بحي الدرج وسط مدينة غزة.
ونفذت طائرات الاحتلال الإسرائيلي غارة على منزل في حي الصبرة جنوب مدينة غزة.
واستشهد ثلاثة فلسطينيين، وأصيب آخرون، بقصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة العطار في منطقة أبو اسكندر بحي الشيخ الرضوان شمال مدينة غزة.
وقصفت مدفعية الاحتلال المناطق الشرقية لحي الزيتون في مدينة غزة، بالتزامن مع إطلاق طائرات "أباتشي" النار على مخيم جباليا شمالا.
واستشهد 6 فلسطينيين جراء استهداف الاحتلال شقة سكنية لعائلة لبد في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.
وشن الطيران الإسرائيلي غارة على منطقة أبراج القسطل شرق مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، واستهدف منزلا شرق مخيم البريج.
وجنوبا، استهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي شقة سكنية لعائلة خفاجة في حي تل السلطان غرب مدينة رفح، مما أدى لاستشهاد 3 فلسطينيين.
وأطلقت زوارق الاحتلال الإسرائيلية قذائف عدة ، وفتحت نيران أسلحتها الرشاشة قبالة شاطئ بحر مدينة رفح.
وقصفت مدفعية الاحتلال أطراف بلدة القرارة شمال مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.
ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من شهر تشرين الأول الماضي، مما أسفر عن استشهاد 35,456 فلسطينيا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 79,476 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.