إشهار قائمة الطفيلة الأبية

{title}
همزة وصل   -
أُشهرت مساء السبت قائمة ( الطفيلة الأبية ) لخوض الانتخابات النيابية المقبلة 2024.
وأصدرت القائمة بيانا تاليا نصه:
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين... وبعد
قال تعالى . فإذا عزمت فتوكل على الله أن الله يحب المتوكلين.
سعيا نحو تفعيل حقيقي لمفهوم الديموقراطية في اردن العز والشموخ ... وتجذيرا لمبادئ التعاون والصدق والوفاء بما يخدم الوطن تنمية وازدهارا... وترسيخا لمنهجية منتمية للنهوض بالمستوى المعيشي لمجتمعنا ومحافظتنا الأبية الشماء... وفي هذا المساء الطيب من مساءات الأردن المبارك ... ... ورغبة جامحة في المشاركة الفاعلة في انتخابات برلمان الدورة العشرين تتشكل الليلة قائمة فاعلة وبناءة من كوكبة من خيرة أبناء هذه المحافظة الأبية تتسم بالعلم والمعرفة والخبرة الشمولية .. سائلين المولى عز وجل أن يأخذ بيدها لترى النور والتوفيق والهداية في ظل صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه..
وإننا في هذه القائمة ( الطفيلة الأبية ) نسأل الله التوفيق والسداد ، ونعلن أننا نذرنا أنفسنا لخدمة وطننا وخدمة أبناء محافظة الطفيلة والتي نعتقد أنها بحاجة إلى الجهد الكبير لحل مشاكل مستعصية مثل الفقر والبطالة وكذلك جلب الاستثمارات النوعية بالتعاون مع أجهزة الدولة المختلفة والقطاع الخاص ،وإننا نشعر بالصعوبات التي تواجه القطاع الزراعي بشقيه ( الزراعي ،وتربية الثروة الحيوانية والاستثمار بها )
ولما كانت المرأة عماد المجتمع فإننا سنعمل بحول الله على أن يكون لها دور حقيقي وفاعل في الحياة العامة على مستوى الوطن ، ودعماً للمرأة الطفيلية أن تأخذ حقها ودورها في المناصب القيادية في الدولة ،
أبناء وبنات محافظة الطفيلة الأبية ..
لقد تشكلت هذه القائمة من مجموعة من أبنائكم الذين نذروا أنفسهم للعمل العام والعمل السياسي والأكاديمي
متطلعين إلى دعمكم لإنجاح هذه القائمة وفق أُسس النزاهة والمصداقية والالتزام من جميع مكونات أبناء الطفيلة ،
قائمة (الطفيلة الأبية)
السيدة : راميا سعود البدارين ( الكوتا )
الدكتور إبراهيم علي النعانعة
الدكتور محمد عبدالرزاق الرعود
الدكتور محمد حمد القطاطشة
دمتم ودام الوطن
والله ولي التوفيق