مبادرة تدعو ليكون لواء كفرنجة عشيرة واحدة

{title}
همزة وصل   -
اطلق أبناء لواء كفرنجة مبادرة تحت عنوان كفرنجة عشيرة واحدة بعد دراسة قانون الانتخاب الجديد

وتاليا ما نصت عليه:

أهلي واحبتي أبناء كفرنجة العشيرة الواحدة من جميع عائلاتها الكريمة الاصيلة بدون استثناء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وأنتم بخير.
منذ قرابة الشهر منذ الان وبعد دراسة قانون الانتخاب الجديد واعتبار محافظة عجلون دائرة انتخابية واحدة وتقليص عدد مقاعدها إلى مقعدين مسلمين أطلقنا مع ثلة طيبة من أبناء لواء كفرنجة مبادرة (كفرنجة عشيرة واحدة) بهدف توحيد جميع الجهود لإخراج قائمة انتخابية واحدة تمثل جميع أبناء كفرنجة وقمت بالإتصال مع عدد كبير من وجهاء كفرنجة للانظمام لهذه المبادرة المباركة.
وفعلا تم ذلك وقمت بإنشاء مجموعة على الواتس اب اسميناها كفرنجة واحد ضمت اكثر من أربعين شخصية محترمة من كافة عائلات كفرنجة وعشائرها التي نعتز بها ونفخر ومع المشاورات لوضع آلية التوافق لتشكيل قائمة انتخابية واحدة تضم رجلين مسلمين وكوتا كان رأي الغالبية من الإخوة الأعضاء في المبادرة التريث حتى تكتمل عشائر كفرنجة من إفراز مرشحها.
والآن وبعد ان اكتمل الأمر وأصبح السادة المرشحين ظاهرين على الساحة الانتخابية فإننا في مبادرة( كفرنجة عشيرة واحدة ) ندعوهم بكل ود وإحترام وتقدير لجمع الكلمة وتوحيد الصف وتغليب مصلحة كفرنجة والاجتماع على رأي حكيم وأحد يعظم الروابط الأسرية والجوار والنسب والمصاهرة والمصلحة المشتركة للفوز بمقعدين على الاقل من المقاعد النيابية المخصصة لمحافظة عجلون وبالتالي اعتبار النائب الفائز هو نائب لعشيرة كفرنجة الواحدة .
الأهل والعشيرة الكرام إن توفر الإرادة والنية الطيبة للتوافق ليس نصف الحل بل الحل كله فمبادرتنا لا تفرض رأيها ولكننا نفسح المجال للسادة المرشحين ومستشاريهم للجلوس والتحاور وتقديم الطريقة المثلى لاختيار مرشحين إثنين من الثلاثة الموجودين على الساحة بالإضافة للأخت الفاضلة ممثلة الكوتا وكلكم ذوات وقامات وطنية على قدر من العلم والمعرفة والحكمة نعتز بكم.
ندعوكم ونحن بمسافة واحدة منكم جميعا كيف لا وأنتم ونحن وجميع أبناء كفرنجة نشرب من ماء واحد ونستنشق هواء وأحد نتشارك جميعنا في جميع المناسبات الاجتماعية فناكل من طبق واحد ونشرب قهوتنا من دلة واحدة فالذي يجمعنا كل شيء ولا يفرقنا شيء حفظكم الله وحفظ الأردن وقيادة الهاشمية وسدد على الخير خطانا وخطاكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوكم الشيخ عبدالرحمن امين فاضل خطاطبه
مبادرة (كفرنجة عشيرة واحدة)