حبيب المقطش مرشح إجماع العشائر المسيحية في عنجرة

{title}
همزة وصل   -
قررت العشائر المسيحية في عنجرة إعتبار المرشح العقيد المتقاعد  حبيب صالح مقطش مرشح اجماع لها لتمثليها في إنتخابات مجلس  النواب القادم في دورته العشرين .
وخلال الإجتماع الحاشد  الذي أقامته العشائر المسيحية في  قاعة كنيسة اللاتين  في  عنجرة  تحدث  عدد من وجهاء وأبناء هذه العشائر ،حيث أعربوا عن دعمهم ومساندتهم للمرشح حبيب مقطش ودعمهم بشتى الطرق والسبل وإعتباره مرشح اجماع لكافة العشائر المسيحية في عنجرة والتحرك نحو العشائر المسلمة والمسيحية  في عنجرة و المحافظة  لكسب التأييد والدعم والمؤازرة له .
من جانبه قدم المرشح حبيب مقطش شكره وتقديره للعشائر المسيحية في عنجرة ، مؤكدا أنه سيبذل كل ما في وسعه ليبقى عند حسن ظن الجميع فيه ، لافتا الى أن هذه  الثقة الغالية  ستبقى الحافز له لبذل مزيد من العمل والجهد لخدمة أهله ومحافظته ووطنه .
وأضاف المقطش أنه يتأمل أن يكون هذا اللقاء بداية انطلاقة جديدة و خير لعشائرنا الكريمة في عنجرة ومحافظة عجلون ، مؤكدا على انه بتعاوننا وتكاتفنا  جميعا نستطيع ان نغير ونحقق الكثير.
واكد المقطش  انه سيعمل بكل جهد ممكن لتحقيق كل ما نصبو نتطلع اليه لاننا نملك من العزيمة والاصرار الكثير لمواصلة مشوار العمل والإنجاز وإحداث التغيير ، داعيا الجميع الى الوقوف الى جانبه ودعمه ليتمكن من خدمة المحافظة والوطن على أكمل وجه .
وأكد المقطش في كلمته أننا سنبقى الجند الأوفياء المخلصين للوطن والعرش الهاشمي بقيادة ملكنا المفدى عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه وولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله .