إزاحة الستار عن أكبر مجمع ترفيهي في طريق المطار (icon7)

{title}
همزة وصل   -
أزيح الستار عن أكبر مجمع ترفيهي في  طريق المطار، وياتي هذا الافتتاح التجريبي تمهيدا للإعلان الرسمي عن الافتتاح الكبير والذي سيحدد في القريب العاجل ، ويحمل المشروع اسم  (icon7).
ويحتوي المجمع ، على العديد من المرافق الترفيهية ، لممارسة رياضات متنوعة سعت الجهة الاستشمارية لتكون في مكان واحد ، تسمح لكافة افراد العائلة بالتمتع باوقاتهم المفضلة والمصممة بشكل يمنح الزوار خصوصية كبيرة ، كما يضم المجمع اكبر صالة تزلج في الأردن ، بالإضافة الى وجود ملاعب للتنس وللاسكواش وصالة البولينج، والكافيهات والمطاعم ، تم إنجازها بأسلوب ومظهر فني معاصر .
ويعتبر المجمع  من اكثر المشاريع للجذب السياحي في الأردن ، حيث يوفر المشروع كل ما تحتاجة العائلة الأردنية والعربية ، من مرافق وخدمات ،تضمن جلسات عائلية هادئة ،بالإضافة الى الأنشطة التي تلائم جميع افراد العائلة بكافة فئاتهم العمرية .
وعقب إزاحة الستار عن المجمع الترفيهي الأكبر في الأردن قال المدير التنفيذي المهندس بسام أبو ربيع  إن هذا المشروع يأتي استجابة لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم ، الذي حث الشركات الاستشمارية للاستشمار في مثل هذه المشروعات الجاذبة للسياحة ، بما يحقق الميزة التنافسية ، بما ينعكس على الواقع الاقتصادي الأردني .

© جميع الحقوق محفوظة لهمزة وصل 2024
تصميم و تطوير