فلسطينيون يدفنون جثامين شهدائهم بمقبرة جماعية في غزة

{title}
همزة وصل   -

همزة وصل – غزة: دفن فلسطينيون، السبت، جثامين عشرات الشهداء الذين قتلهم الجيش الإسرائيلي خلال الأيام الماضية في منطقة "تل الزعتر”، ومحيط المستشفى الإندونيسي في بلدة جباليا، شمالي القطاع، في مقبرة جماعية في البلدة.

وأفاد شهود عيان، بأن فلسطينيين في بلدة جباليا، حفروا مقبرة جماعية، ودفنوا فيها جثامين عشرات الشهداء، الذين قتلهم الجيش الإسرائيلي خلال الأيام الماضية في منطقة تل الزعتر، ومحيط المستشفى الإندونيسي في بلدة جباليا.

وذكر الشهود، أن هذه الجثامين، التي يعود بعضها لنساء وأطفال، تم جمعها بعد تراجع الآليات العسكرية الإسرائيلية من المنطقة، فجر السبت.

وقالوا إنه تم العثور على الجثامين ملقاة على الطرقات بعد أن قتلتهم القوات الإسرائيلية بالقذائف وصواريخ الطائرات المسيرة والقنص بالرصاص الحي.

ووصف الشهود مشاهد الجثامين المتحللة على الطرقات بـ”الفاجعة والمأساة”، حيث نهشت الكلاب والقطط أجزاء منها، فيما تحللت أجزاء أخرى.

وتراجعت الآليات العسكرية الإسرائيلية من تل الزعتر، فيما تخوض اشتباكات ضارية مع مقاتلي المقاومة الفلسطينية على الأطراف الغربية لمنطقة "جباليا البلد”، في محاولة للتوغل في عمق المنطقة.

© جميع الحقوق محفوظة لهمزة وصل 2024
تصميم و تطوير