أبناء محافظة عجلون يثمنون مواقف جلالة الملك الداعمة للأهل في غزة وفلسطين

{title}
همزة وصل   -

همزة وصل عجلون : حيا أبناء محافظة عجلون صلابة الموقف الأردني ممثلا بجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين الذي جاب العالم مطالبا بوقف إطلاق النار متصديا للرواية الإسرائيلية الكاذبة التي تبرر العدوان الغاشم على الأهل في غزة .

جاء ذلك خلال المهرجان الخطابي الذي نظمته عشيرة المومني في محافظة عجلون بدعوة من الشيخ والقاضي العشائري مازن باشا المومني بعنوان "مع مواقف جلالة الملك نصرة لغزة و دعم الوصاية الهاشمية" على المقدسات الإسلامية والمسيحية .

وثمن المتحدثون في المهرجان الذي أقيم في ديوان عشيرة المومني في بلدة صخرة وأداره علي يوسف المومني  دور القوات المسلحة في حماية الوطن مؤكدين  دعمهم المطلق للقوات المسلحة وحرس الحدود على الواجهة الشمالية وكل حدود الوطن .

 ووقع الحضور والقائمون على المهرجان على بيان ختامي تضمن إدانة العدوان الصهيوني الغاشم على غزة  وتثمين مواقف الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين الداعمة للأهل في غزة وفلسطين .

 وتحدث في المهرجان الشيخ والقاضي العشائري مازن المومني والنائب السابق محمد فريحات واللواء المتقاعد إسماعيل العرود والعميد المتقاعد محمود القضاة والأستاذ الدكتور حسن المومني و د. مهدي المومني رئيس بلدية الجنيد وعلي عبد الغني وحمدان بعيرات و موسى الشامي وألقى الشعراء الدكتورة فايزة المومني ومعاذ الغرايبة وعاطف المومني قصائد شعرية وطنية .