نشميات القوات المسلحة نجمات برنامج "كوني انت" على شاشة التلفزيون الأردني

{title}
همزة وصل   -
بمناسبة اليوبيل الفضي لتسلم جلالة الملك عبد الله الثاني سلطاته الدستورية يخصص برنامج (كوني أنت) الذي يعرض على شاشة التلفزيون الأردني حلقة هذا الأسبوع للحديث عن الدور الريادي للمرأة الأردنية داخل مختلف القطاعات العسكرية في الأجهزة الأمنية الأردنية كعنصر فاعل في المهام التي توكل اليها سواء في الأمن العام،القوات المسلحة الاردنية،الدفاع المدني و الدرك لتصبح انموذجا يحتذى به.
يستضيف البرنامج مجموعة من نشميات العمل الإنساني ممرضات الخدمات الطبية الملكية اللواتي عملن في المستشفى الميداني في خان يونس لمدة 110 ايام ليتحدثن عن تحربتهن كمثالا للتعاون الانساني و تضامن الأردنيين مع الأشقاء هناك لمواجهة الازمات في ظل الظروف الصعبة التي يواجهونها .
كما يستضيف ثلّة من نشميات الأمن العام و الدفاع المدني ليتحدثن عن مواقع و مهام تشغلها المرأة الأردنية لأول مرة إلى جانب زملائها في الأمن العام تنفيذا لمقولة جلالة الملك عبد الله الثاني الداعم الأول للمرأة ( لا تهبنّ المشاركة و تقدمن للأمام ) .
برنامج (كوني أنت)يعرض الساعة السابعة و خمس دقائق مساء اليوم على شاشة التلفزيون الأردني من تقديم الإعلاميتين لارا طماش و الكساندرا بوري ،اعداد و متابعة رنا جودة و الإخراج لمرام الشريف.