نوال الزغبي تستعد لطرح ألبومها الجديد

{title}
همزة وصل   -
أعلنت الفنانة نوال الزغبي مؤخراً عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات إكس، استعدادها لطرح ألبومها الجديد، وذلك بعد نجاح أول أغانيه "من باريس"، التي طرحتها مؤخراً على طريقة الفيديو كليب.
نوال الزغبي تحمس الجمهور لألبومها الجديد
كتبت نوال الزغبي في التدوينة: "حابة وجهة نظركن للألبوم الجديد ومستمتعة بآراؤكم .. بس هلّق أنا مستمتعة بنجاح من باريس"، وتفاعل الجمهور مع هذا المنشور وحرص عدد كبير منهم على تهنئتها بنجاح هذه الأغنية، وأكدوا على حماسهم لطرح الألبوم الجديد.
نوال الزغبي حققت نجاحاً كبيراً من خلال فيديو كليب من باريس؛ حيث تجاوزت نسب المشاهدة 3 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك بعد أن قامت بطرحه يوم 19 مايو الماضي. كليب من باريس من كلمات خالد ڤرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع عمرو عبد الفتاح، والكليب من إخراج نضال بكاسيني.
أعمال نوال الزغبي المنتظرة
من جهه أخرى تستعد نوال الزغبي لطرح أغنيتين خلال الفترة المقبلة، الأغنية المصرية تحمل عنوان قصر الشوق، من كلمات فهد الزاهد، وخالد ڤرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع عمرو عبد الفتاح، أما الأغنية الثانية فهي باللهجة الخليجية وتحمل عنوان القدر والشوق وهي من كلمات فهد الزاهد أيضاً وخالد ڤرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع محمد عباس.
وفي وقتٍ سابق طرحت النجمة نوال الزغبي أغنية "بحكي عنك" والتي تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، وذلك عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، وحملت كلمات الأغنية في طيات معانيها جانباً رومانسياً، يتضمن رسائل لوم وعتاب بين الأحبة: "لو شوفت ازاي انا بحكي عنك للغريب. كنت هتتمنى تكون غريب علشان تسمعني"، والأغنية من كلمات عمرو المصري، ومن ألحان عمرو الشاذلي.
على جانبٍ آخر، تستعد النجمة اللبنانية نوال الزغبي، لإحياء حفل غنائي مميز ضمن فعاليات مهرجان موازين الذي سيُقام في المغرب، وسيقام الحفل يوم 25 يونيو المقبل على مسرح "منصة النهضة" ومن المتوقع أن تقدم نوال الزغبي، باقة متنوعة من أغانيها سواء القديمة أو الحديثة والتي تعلق بها محبوها وجمهورها من كافة أنحاء الوطن العربي.
وحرصت نوال الزغبي، على الترويج لحفلها في المغرب؛ حيث نشرت الملصق الدعائي له عبر حسابها الرسمي على إنستغرام وعلقت قائلة: "رح كون معكن بأكبر المهرجانات العربية بالمغرب الحبيب..موازين".