في بلاغ رسمي.. ماذا قال عمرو دياب عن واقعة «الصفعة»؟

{title}
همزة وصل   -
في تطور لواقعة الصفعة؛ أعلن محامي المغني المصري عمرو دياب، عن تقدمه ببلاغ ضد الشاب (س.أ) بطل الواقعة، متهماً إيّاه بالإمساك به بطريقة غير لائقة، مع بدء جهات التحقيق متابعة الواقعة.
واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال محامي الفنان عمرو دياب، بعد تحريره محضراً في قسم الشرطة ضد الشاب الذي صفعه خلال محاولته التقاط صور سيلفي معه، في إحدى الحفلات داخل فندق بالقاهرة.
وذكر محامي عمرو دياب أمام جهات التحقيق، أن موكله تضرر من طريقة الشاب ومحاولته الإمساك به من الظهر، ووضع الموبايل في وجهه عنوة، لإجباره على التصوير بشكل غير لائق، وفقاً لموقع القاهرة 24.
وأضاف أن موكله يرحب بأي معجب ولا يصدّ أي أحد يريد التقاط صور معه، مشيراً إلى أن الشاب لم يكن مدعواً في حفل الزفاف، وحاول فعل ذلك مع جميع الفنانين.
وأضاف أن الشاب التقط صوراً ومقاطع مع عمرو دياب 5 مرات وسط الزحمة، لكن بعد ذلك تفاجأ الفنان به يجذبه من ملابسه لإجباره على التقاط صورة، فاعتقد أنه يريد التعدي عليه فضربه لإبعاده.
وبسؤال المحامي عن محاولة الشاب التعدي على عمرو دياب، قال: «لا.. بس هو من طريقة مسكة البدلة وفعّص في جسمه افتكر إنه عايز يعتدي عليه أو يضربه، وده اللي دفعه إنه يدافع عن نفسه».
واتهم المحامي المعجب ب: «إثارة الشغب والتشهير بموكله على مواقع التواصل الاجتماعي، ومحاولة الشهرة»، كاشفاً «تواصلنا معه بعد الواقعة لجبر بخاطره، لكنه لم يتقبل ذلك».
ولفت إلى أن المعجب جذب الفنان محمد رمضان بنفس الطريقة، وأن التطفل الشديد لدى البعض وصل لدرجة تجعلهم يتجاوزون أصول الاقتراب من المشاهير، بحسب صحيفة أخبار اليوم.
واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال الشاب ضحية الصفع على يد عمرو دياب خلال محاولة التقاطه صورة معه في حفل الزفاف، بحضور محامي الفنان عمرو دياب، ودفاع الشاب.
في سياق متصل، كشف أحد شهود العيان أن الشاب التقط مع عمرو دياب مقاطع فيديو، وصور سيلفي، وقوبل بترحاب كبير من المطرب، الذي سمح لعدد من المعجبين بالتصوير معه خلال حفل الزفاف.
وقال شاهد العيان إن المعجب عاد لالتقاط الصور مع عمرو دياب الذي طالبه بالتوقف ومنح الفرصة لآخرين، لكنه أصر وأمسك بملابس المطرب الذي فقد أعصابه وصفعه، بحسب موقع العربية.
من جانبه، أكد والد الشاب، أنه لم يشاهد مقطع الفيديو، لكنه علم بالواقعة من أقاربه في محافظة الأقصر، وقرر التقدم ببلاغ ضد عمرو دياب.
ودافع الأب عن ابنه، مؤكداً أنه لم يخطئ في محاولة التقاط صورة مع مطرب تربّى على صوته منذ الصغر، وفوجئ بإهانته.