هاري ماغواير "الأفضل" بالدوري الإنجليزي في نوفمبر

{title}
همزة وصل   -

عمان / همزة وصل

منحت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز جائزة أفضل لاعب في نوفمبر/تشرين الثاني للدولي الإنجليزي هاري ماغواير مدافع فريق مانشستر يونايتد.

وفاز "مانشستر يونايتد" بجميع مباريات الدوري الثلاث في نوفمبر، دون أن يستقبل أي هدف، حيث شارك ماغواير كلاعب أساسي في كل مباراة من المباريات الثلاث، بداية من الفوز على فولهام.

وتنافس ماغواير مع البلجيكي جيرمي دوكو (مانشستر سيتي) ومواطنه توماس كامينسكي (لوتون تاون)، ورحيم ستيرلينج (تشيلسي)، وأنتوني جوردون (نيوكاسل)، وماركوس تافيرنيه (بورنموث).

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يفوز فيها ماغواير بهذه الجائزة، والمرة الأولى التي يفوز بها لاعب كرة قدم من مانشستر يونايتد منذ ماركوس راشفورد ، في فبراير/شباط من هذا العام.

وكان ماغواير قريبا من الرحيل عن قلعة أولد ترافورد بداية الموسم الحالي لينتقل إلى وست هام، بعد فقدان مكانه في التشكيل الأساسي للمان يونايتد في الموسم الماضي، لكن الخلافات حول الشروط الشخصية حالت دون حدوث الصفقة وبقي في صفوف الفريق.

كما حصل الهولندي إريك تين هاغ المدير الفني للفريق على جائزة أفضل مدرب في الشهر نفسه، وهي المرة الثالثة التي يتوج بها، بعد فوز بجائزتي سبتمبر 2022 وفبراير 2023.