مذكرة تفاهم بين "الهاشمية" و"الاستقلال" لتدريب طلبة الطب

{title}
همزة وصل   -
وقعت الجامعة الهاشمية ومستشفى الاستقلال مذكرة تفاهم مشتركة، بهدف تدريب طلبة كلية الطب البشري في المستشفى، وإعدادهم في الجانب العلمي التطبيقي في مختلف التخصصات الطبية المتوفرة والحصول على الخبرة السريرية و العملية.
ووقع مذكرة التفاهم عن الجامعة رئيسها الدكتور فواز الزبون، وعن المستشفى المدير العام أحمد الأحمد.
ونصت المذكرة على تعزيز البحوث الطبية والسريرية المشتركة، وتقديم فرص التعلم والتدريب والتأهيل لطلبة الجامعة من كلية الطب البشري في مستشفى الاستقلال.
وأكد الدكتور الزبون أن الجامعة الهاشمية تسعى دائماً إلى التشبيك مع المؤسسات الوطنية، خاصةً تلك المؤسسات التي تعنى بالجانب الطبي لتدريب الطلبة وتنمية المهارات السريرية المطلوبة في تخصص الطب البشري وتأهيلهم في الحصول على الخبرات العملية وممارسة مهنة الطب بكل كفاءة واقتدار.
من جهته، قال الأحمد إن المستشفى يقدم خدمات صحية متميزة وفقاً للمعايير الدولية، من خلال التطوير المستمر لخدماته الطبية المقدمة للمجتمع المحلي وباستخدام أحدث الأجهزة الطبية والفنية ضمن أعلى معايير الجودة العالمية.
وحضر توقيع المذكرة نواب الرئيس الدكتور خالد أبو التين والدكتور عوني اطرادات وعميد كلية الطب البشري الدكتور محمد القضاة، وعميد كلية طب الأسنان الدكتور زياد الدويري وعميدة كلية العلوم الصيدلانية الدكتورة سجى حامد وعميدة كلية التمريض الدكتورة جميلة أبو دحيل وعميد كلية العلوم الطبية التطبيقية الدكتور مراد الحولي وعميد شؤون الطلبة الدكتور باسل المشاقبة.